facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو يحيى: الجاهة لمنزل الدغمي تكليف من الرياطي ولا علاقة لي بها


07-01-2022 05:50 PM

عمون - أحمد الدخيل - أكد النائب سليمان أبو يحيى، أنه لم يقم بتوجيه او تكليف أي طرف لاحتواء الخلاف الذي حصل في مجلس النواب بين زميليه اندريه الحواري وحسن الرياطي، مشيرا إلى أن الجاهة التي توجهت إلى منزل رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، الجمعة، هي اجتهادات شخصية وتكليف من النائب حسن الرياطي.

وقال أبو يحيى في حديثه لـ عمون، إن الجاهة توجهت إلى الدغمي للطلب منه التدخل لحل الخلاف بين اندريه الحواري وحسن الرياطي، مبينا أن الجاهة مفوضة من النائب الرياطي.

وعن خلافه مع رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، أوضح أبو يحيى، أن الخلاف الذي دار بينهما حصل تحت القبة وانتهى تحت القبة ولم يتصالح او يتحارب مع الدغمي، مؤكدا أنه عاد إلى القبة ومارس عمله النيابي بشكل طبيعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :