facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امازون تختار شركة الدرع القوي شريكا استراتيجيا في صناعة النسيج


10-01-2022 07:31 PM

عمون - اختارت شركة امازون العالمية، شركة "الدرع القوي" للتجهيزات والخدمات المتخصصة من الأردن، شريكا استراتيجيا لها في مجال صناعة النسيج العضوي للعلامة التجارية (BONN) لبيعها في دول العالم كافة مستفيدة من اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واعفاء الأردن مؤخرا من كافة الرسوم لاتفاقية اليورو ون مع الاتحاد الأوربي وأيضا اتفاقية التجارة العربية البينية الذي يجعل في مرمى الشركة ما يقارب 50% من القوة الشرائية العالمية.

ويتوقع ان تصل مبيعات الشركة من خلال امازون الي مليار دولار امريكي في خلال 40 شهراً لمنتجات اردنية ما يعزز ذلك زيادة الصادرات الأردنية وتشغيل مزيد من القوى العاملة.

من جهته، قال المهندس اشرف بارومه الرئيس التنفيذي للشركة إن الاتفاق له العديد من الابعاد الاقتصادية العائد بالنفع على الأردن على مختلف الأصعدة واهمها تشغيل الايدي العاملة الأردنية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :