facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكبر لاعب في العالم .. ميورا يحتفل بعيد ميلاده الـ55 مع فريق جديد


11-01-2022 03:23 PM

عمون - واصل الياباني كازويوشس ميورا، أكبر لاعب في العالم، مسيرته الاحترافية هذا الموسم، قبل شهر من إكماله 55 عاما.

وانضم ميورا المعروف باسم "الملك كازو" إلى نادي سوزوكا بوينت جيترز، الذي يتولى تدريبه شقيقه ياسوتوشي، والذي يلعب في الدرجة الرابعة من الدوري الياباني.

وجاء انتقال ميورا إلى سوزوكا عقب هبوط فريقه السابق يوكوهاما إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم المنصرم، ليستمر في الملاعب للموسم الـ37.

وقال اللاعب في بيان: "أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي للعب هنا، وسأبذل قصارى جهدي للمساهمة مع النادي على أرض الملعب".وسيكون سوزوكا النادي 15 الذي يلعب له ميورا، ولعب المهاجم الدولي السابق أيضا في البرازيل وإيطاليا وكرواتيا وأستراليا.

وأصبح ميورا أكبر لاعب يشارك في الدوري الياباني في مارس/آذار من العام الماضي، عن 54 عاما و12 يوما، وذلك عندما لعب بديلا أمام أوراوا ريدز.

ميورا هو أيضا أكبر لاعب يسجل هدفا في الدوري الياباني، بعدما هز الشباك في الدرجة الثانية ضد ثيسباكوساتسو جونما في مارس/آذار 2017.

وكان ميورا الوجه الأبرز في كرة القدم اليابانية عندما انطلق الدوري الياباني للمحترفين في 1993، وقاد فيردي كاواساكي لإحراز أول لقبين.

ولعب "الملك كازو" 89 مباراة دولية مع اليابان، وفاز بكأس آسيا 1992، وهو ثاني أكبر هداف في تاريخ المنتخب الوطني برصيد 55 هدفا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :