facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ولي العهد في دارة الخضيرات لتقديم العزاء .. ويعود مصابي الاشتباك المسلح


17-01-2022 04:04 PM

عمون - قدّم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، التعزية بوفاة النقيب محمد ياسين الخضيرات، الذي استشهد أثناء تأديته الواجب فجر أمس الأحد.

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته إلى قرية دير السعنة بمحافظة إربد، عن تعازيه ومواساته لذوي الشهيد، الذي التحق بكوكبة الشهداء ممن سبقوه وقدموا أرواحهم في سبيل حماية الوطن.

كما عاد سموه ثلاثة أفراد من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الذين يرقدون على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية بعد إصابتهم خلال تأديتهم الواجب، إذ اطمأن على صحتهم، داعياً الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل.

وارتقى الشهيد الخضيرات وأصيب رفاقه الثلاثة أثناء اشتباك مسلح وقع مع مهربين فجر الأحد على إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :