facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اليوم ذكرى رحيل الشقيقين التل


20-01-2022 01:06 AM

عمون - يصادف اليوم الخميس، الذكرى 21 لرحيل المفكر الإسلامي المرحوم بإذن الله حسن التل، الذي قضى أثناء مشاركته في مؤتمر تقريب المذاهب الذي كان منعقد في طهران في العام 2001.

ويعتبر المرحوم التل من رواد الصحافة الأردنية، حيث أسس جريدة اللواء عام 1972 من القرن الماضي وظل يرأس تحريرها على مدى ثلاثة عقود.

وألف المرحوم كتبا عديدة كانت كل مواضيعها تدور حول قضايا الأمة وهمومها، وله آلاف المقالات والدراسات والمشاركات في مئات المؤتمرات الإقليمية والدولية كان يسخرها جميعها لخدمة قضايا الأمة.

وشاء القدر أن تكون ذكرى وفاته 20 هي نفسها يوم رحيل شقيقه المحامي عبد الرؤوف التل في العام الماضي، الذي لبى نداء ربه في نفس التاريخ في مثل هذا اليوم.

والمرحوم المحامي التل كان من أبرز محامي الأردن وكان من رموز العمل العام والسياسي وعمل في بداية حياته في مجال الإعلام ثم تفرغ للقانون، وفي آخر عقدين من عمره عمل في مجال القضاء العشائري وإصلاح ذات البين، وكان رمزا كبيرا في هذا المجال.

رحم الله الشقيقين حسن التل وعبد الرؤوف التل وأسكنهما فسيح جنانه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :