facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بند يسمح لمانشستر يونايتد بتخفيض راتب كريستيانو رونالدو


21-01-2022 07:20 PM

عمون - يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطر تخفيض راتبه بداية من الموسم القادم (2022-2023).

صاحب الـ36 عاما عاد إلى مان يونايتد الصيف الماضي، ليبدأ مع الفريق حقبة جديدة بعدما أمضى بين صفوفه 6 سنوات حتى 2009.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مفاجأة بشأن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، والذي يتضمن بندا يسمح للنادي بخفض راتب اللاعب بنسبة 25% الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى تفعيل البند حال فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم، ما يعني عدم قدرة رونالدو على تقاضي راتبه، البالغ 385 ألف جنيه إسترليني، بشكل كامل.

ويتأخر الشياطين الحمر عن المراكز المؤهلة للتشامبيونز ليج بفارق نقطتين، إذ يحتل الفريق المركز السادس برصيد 35 نقطة.

وحال فشل رونالدو ورفاقه في التواجد بين الـ4 الكبار بنهاية الموسم، فإن ذلك سيؤدي إلى انخفاض راتبه الأسبوعي إلى 288 ألف جنيه إسترليني، وهو أقل راتب حصل عليه اللاعب منذ أكثر من 10 سنوات.

يأتي ذلك بعدما وافق رونالدو على تقليص راتبه عند التوقيع لمان يونايتد مجددا، حيث كان يتقاضى من يوفنتوس الإيطالي راتبا أسبوعيا يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني.

رغم ذلك، لا يزال الأسطورة البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا ضمن صفوف مان يونايتد، متقدما على الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يتقاضى 375 ألفا أسبوعيا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :