facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصفيات كأس العالم .. حسم موقف آدم وناس من مواجهة الكاميرون


06-02-2022 02:32 PM

عمون - حسم لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي موقف نجمه الجزائري آدم وناس من مواجهة منتخب بلاده ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وتنتظر منتخب الجزائر مواجهتين ضد الكاميرون بشهر مارس/ آذار المقبل، ضمن المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولم يُشارك الجناح الطائر، ولو في ثانية واحدة رفقة "الخضر"، في كأس أمم أفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ومُعاناته من مُضاعفات على مُستوى القلب، جعلت الطاقم الطبي لمنتخب بلاده يرفض السماح له باللعب.

وقال لوتشيانو سباليتي، في تصريحات تداولتها الصحافة الإيطالية: "آدم وناس يتدرب حاليا بشكل مُنفرد، بعد التأكد من سلامته بشكل رسمي".

وأضاف في سياق مُتصل: "سيكون بمقدوره الاندماج مع المجموعة بداية من الأسبوع القادم، وبعدها سيكون تحت تصرفنا في المُباريات المُتبقية من الموسم الجاري".

ويظهر من تصريحات سباليتي أن وناس سيعود للمنافسة الرسمية مع نهاية شهر فبراير/ شباط الجاري، وهو ما يُعتبر أجمل هدية لمنتخب الجزائر.

ويأمل جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر وجماهير "الخضر"، رؤية وناس، وهو في أفضل لياقة ممكنة حتى موعد الدور الفاصل المؤهل للمونديال أمام الكاميرون، خاصة وأن هجوم الجزائر افتقده كثيرا في الآونة الأخيرة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :