facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشافي يوجه طلبا مفاجئا لجماهير برشلونة


06-02-2022 10:12 PM

عمون - وجه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، طلبا مفاجئا لجماهير الفريق الكتالوني، يتعلق بمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي.

وحاول برشلونة لفترة طويلة خلال الفترة الأخيرة تجديد عقد ديمبلي الذي ينتهي في صيف العام الحالي، وبعد مماطلة الجناح الفرنسي أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن النادي الكتالوني قرر تجميده، وهو ما أكده تشافي وعدد من مسؤولي البارسا.

ويبدو أن برشلونة لم يتمكن من تنفيذ تهديده لديمبلي، حيث ظهر اللاعب صاحب الـ24 عاما على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني في فوزه (4-2) على ضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، في قمة الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، وقام جمهور البارسا في ملعب "كامب نو" بإطلاق صافرات استهجان ضده.

وقال تشافي، في مقابلة مع قناة برشلونة: "أريد أن أطلب من جمهور برشلونة التوقف عن التصفير على ديمبلي".

وأضاف: كنت أفكر في الاعتماد عليه في الشوط الثاني، حيث إن طرد داني ألفيس أثر علينا، لكني تراجعت خوفا من تأثره بالجماهير".

وتابع: "كنا بحاجة لهذا الفوز من أجل الجماهير، لهذا أشكرهم وأوجه الشكر أيضا إلى اللاعبين، كانت مُباراة رائعة ونشعر بأننا عائلة واحدة مُتحدة".

واستمر: "الكل احتاج لهذا الفوز، قد تكون نقطة تحول، تحسن مستوانا كثيرا مقارنة بما كنا عليه عند وصولي قبل 3 أشهر، أنا فخور بهذا الفريق".

وأردف: "علينا أن نكون متواضعين، إنه فوز مهم أمام فريق بطل، وأعتقد أننا قدمنا 60 دقيقة ممتازة".

وأتم: "هدفنا هذا الموسم في جدول ترتيب الدوري الإسباني هو الحصول على مركز بالمربع الذهبي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :