facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاريع تخرج "العمارة والتصميم" في جامعة الشرق الأوسط تلقى استحسانًا من النقاد والجمهور


07-02-2022 09:35 AM

عمون - أقامت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط معرضًا لمشاريع تخرج طلبتها داخل حرم الجامعة، بحضور عدد من الأستاذة، والطلبة، والأهالي، وفقًا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور نبهان القاسم قال إن مشاريع تخرج الطلبة أظهرت فرادة برامج الكلية والخطط التي تطرحها، مضيفًا أنها أبرزت تطبيق الطلبة للمعرفة العملية والنظرية الخاصة بتصميم المباني الهندسية وأنظمة البناء، رغبةً من الطلبة في أن تكون مشاريعهم مستدامة، ومرنة، ومجدية اقتصاديًا.

وأشاد باهتمام المشاريع بالمبادئ المعمارية الانضباطية، خاصةً عندما يتعلق الأمر ببيئات المباني الداخلية التي تعطي الأولوية لحالة الإنسان ورفاهية المجتمع، والتي بدورها تعزز الممارسات المستدامة من خلال خفض استهلاك الطاقة، مبيّنًا أن ذلك يأتي في وقت ينظر فيه للهندسة المعمارية على أنها الانضباط الذي يتمتع بأعلى الإمكانات لمكافحة تغير المناخ.

وفيما يتعلق بمشاريع الطلبة فقد تنوعت بين المراكز الثقافية، والمستشفيات التعليمية الجامعية، والمكاتب الوطنية، وتقنيات العالم الافتراضي، وغيرها من المشاريع المتميزة التي حازت على إعجاب اللجنة المشرفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :