facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشلول يرد على تحدي "كوهين" تحت القبة


10-02-2022 02:49 PM

عمون - رد النائب الدكتور خالد الشلول على تصريحات الصحفي الاسرائيلي "إيدي كوهين" حول تحديه أي نائب أردني بالحديث عن تحرير فلسطين، مشيرا الى أن إرادة الله ستنفذ بتحرير كافة الأراضي المقدسة وسندخل المسجد الأقصى رغما عن أنف الصهاينة وهذا وعد الحق.

وقال الشلول في مداخلة له خلال جلسة مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الخميس، إن الشعب مل من كل الكلام ويريد تغيير على أرض الواقع ولا تهمه الأرقام أو التفاصيل التي نتحدث فيها وما يعرفه أن المديونية والفقر والجوع والبطالة تزيد في كل سنة، وكل أملنا كيف نخرج من "عنق الزجاجة .. والآن أصبح همنا أن يفتح غطاء الزجاجة حتى نتنفس شوي"، مؤكدا أنه لم يجد في مشروع الموازنة أي بند يدعو للتفاؤل بالخير.

واستنكر تأخر التصريح الرسمي حول أحداث قد تقع في أي وقت بمحافظة بحجم اربد لتطمين الناس حتى يسمعوا ما يحدث من الإعلام الخارجي، مشيرا الى أن مسألة ظهور "منطاد كبير" بسماء المناطق الشمالية شاهده الناس بأعينهم ولا أحد يعرف حتى الآن ما قصته ولا يتكرم أي مسؤول بالخروج وتوضيح ما جرى، ولكن عندما تريد نفس الحكومة بيان امر أو الترويج له نجد عشرات المسؤولين والوزراء يخرجون على كافة وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي لإيصال ما تريد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :