facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دي خيا يكشف سر نكبات مانشستر يونايتد


11-02-2022 11:04 PM

عمون - يشعر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بالحيرة إزاء ما يحدث لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال المواسم الأخيرة من سوء نتائج.

ويعاني مان يونايتد هذا الموسم في المسابقات المحلية، حيث ودع بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، فيما تراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ عام 2017، لم يتمكن "الشياطين الحمر" من الظفر بأي لقب، ليمضي 5 سنوات كاملة دون أي تتويج، وهي أطول فترة بلا ألقاب للفريق منذ نحو 46 عاما.

وقال دي خيا لصحيفة "El Pais" الإسبانية: "أعتقد أن أحد الأشخاص وضع لعنة أو شيئا من هذا القبيل داخل النادي. في الحقيقة لا أعرف ماذا يحدث لنا".

وأضاف "الناس تسألني دائما عن السبب. حتى نحن كلاعبين نتحدث عن الأمر فيما بيننا، ولا نعرف ما يحدث ".

وأكد الحارس الدولي الإسباني أنه يتحتم على فريقه المنافسة على المزيد من الألقاب الكبرى، لكنه شدد على عدم معرفته سر الفشل في تحقيق الهدف المنشود.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، لم يستطع مانشستر يونايتد انتزاع اللقب منذ تتويجه به عام 2013 تحت قيادة مدربه الأسطوري أليكس فيرجسون.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :