facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطاونة ينتقد خروج الخصاونة عند حديث أعضاء كتلة الإصلاح .. ويأخذ 3 دقائق زيادة


13-02-2022 02:24 PM

عمون - انتقد النائب أحمد القطاونة خروج رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة من تحت قبة البرلمان كلما جاء دور أحد أعضاء كتلة الاصلاح البرلمانية في الحديث قائلا : "آسف على خروج الرئيس من تحت القبة، كلما اعطي الحديث لاعضاء كتلة الاصلاح".

وأكد القطاونة خلال مداخلة له في جلسة مناقشة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية لسنة 2022، أن موازنة 2022 تقليدية ومستنسخة وذات نهج اقتصادي "فاشل"، مشيرا الى أن الجميع أجمعوا على أن موازنة 2022 تزيد المديونية والعجز والفقر والبطالة، فيما ترتفع فيها حصة الهيئات المستقلة، واخفت مستحقات قروض الضمان الاجتماعي، ولم تخرج عن النهج الذي يرى أن جيب المواطن رصيد الحكومة الذي لا ينفد.

وأضاف: "إننا نقف اليوم امام موازنة تجلد المواطن الأردني بسياط رفع اسعار الكهرباء والمحروقات، لافتا الى أن أفضل قانون موازنة عامة، لا يمكن تطبيقه بواسطة حكومة "مهزوزة" لا تمتلك الولاية العامة".

ولوحظ أخذ القطاونة لوقت أطول من باقي زملاءه في الحديث بمعدل نحو 3 دقائق، فيما كانت تمنح رئاسة الجلسة النواب دقيقة كحد أقصى لإستكمال وإنهاء حديثهم ، وذلك تعويضا عن أي مقاطعة أو ضياع للوقت المحتسب للجميع بعشرة دقائق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :