facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كونتي يصدم أحلام توتنهام في دوري أبطال أوروبا


14-02-2022 12:17 PM

عمون - وجه الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، صدمة لجماهير فريقه بعد الخسارة من ولفرهامبتون 0-2 (الأحد) في الدوري الإنجليزي.

وتعرض توتنهام لخسارته الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) بهزيمته خارج ملعبه أمام ولفرهامبتون واندرارز في الجولة 25 من المسابقة، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 36 نقطة من 22 مباراة.

وقال كونتي إن توتنهام يواجه مهمة "مستحيلة" في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، رغم نجاحه في تجنب الخسارة في مبارياته التسع الأولى في الدوري عقب توليه المسؤولية في نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث بدا أن التفاؤل الذي أحاط بقدومه للفريق بدأ يتبدد سريعا.

وقال كونتي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "نحن نعلم أننا يجب أن نكافح لبناء شيء مهم، لكن من المهم معرفة الموقف الحالي.. ربما لا ينبغي أن يخيب أمل جماهيرنا من الهزيمة، وبدلا من ذلك يجب أن يحاولوا دفعنا والبقاء خلفنا".

وأضاف: "يحتاج اللاعبون إلى إيجاد الأجواء المناسبة وعدم الشعور بأي ضغط بشأن هدف لا يمكن الوصول إليه في هذه اللحظة.. لقد قلت هذا منذ قدومي".

وهذه أول مرة يخسر فيها كونتي 3 مباريات متتالية في الدوري منذ كان يتولى قيادة أتالانتا في الدوري الإيطالي في نوفمبر 2009.

ويتأخر توتنهام بـ5 نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم أن الفريق تتبقى له 3 مباريات إضافية.

وقال كونتي: "نحن بحاجة لأن نكون واقعيين ومتحدين.. يجب أن يفهم المشجعون أن عليهم التحلي بالصبر وانتظار إعادة البناء مرة أخرى للعودة إلى الوضع الذي كانوا عليه في الماضي".

وتابع المدرب الإيطالي: "نحن نعمل بكل قوة مع اللاعبين وهناك التزام كبير لكن هذا لا يكفي إذا أردنا أن نكون قادرين على المنافسة.. علينا الانتظار".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :