facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية شعرية في مركز إربد الثقافي


20-02-2022 01:34 PM

عمون - نظم بيت شعر المفرق في مركز إربد الثقافي، مساء السبت، أمسية شعرية، استضاف خلالها الشاعرين الدكتور سمير قديسات وحمودة الجبور.

وقدم الشاعران، خلال الأمسية التي أدارها الدكتور ماجد السرحان، من فيض وجدانهما أبهى حلة من القصائد العربية الفصيحة التي استمتع بها جمهور بيت الشعر والحضور، حيث تجلت في الأمسية روعة الحس الشعري وتلقائية الشعور.

كما قرأ الشاعر قديسات قصيدة مطولة بعنوان "الإمارات"، أما الشاعر الجبور فقد شارك بإحساسه المرهف وتجلياته الشعرية مقدما مجموعة من القصائد الشعرية الجميلة والمعبرة من ديوانه الشعري ضجيج الصمت.

يشار إلى أن بيت الشعر سيستمر بإقامة أمسياته الشعرية الدورية مستضيفاً في كل أمسية شاعرين من الشعراء المحليين وصولا لجميع الشعراء في المملكة.
وحضر فعاليات الأمسية عدد من الأدباء والمثقفين والشعراء والمواطنين المهتمين من داخل محافظة إربد والمفرق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :