facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعتداء على والدة مهاجم مانشستر سيتي


21-02-2022 01:18 PM

عمون - بدأت الشرطة الإنجليزية في تحقيقات حول واقعة الاعتداء على والدة أحد مهاجمي فريق مانشستر سيتي أثناء حضورها لمباراة ملاكمة صحبة ابنها.

وكانت والدة فيل فودين مهاجم مانشستر سيتي قد تعرضت لاعتداء من أحد الأشخاص خلال ذهابها مع مهاجم السماوي يوم الأحد لحضور مباراة الملاكمة بين كيل بروك وأمير خان في مدينة مانشستر انتهت بفوز بروك في صدام إنجليزي خالص.

وأعلنت شرطة مدينة مانشستر الكبرى أنها شاهدت الفيديو المنتشر لواقعة الاعتداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ساحة "إيه أو" التي احتضنت مواجهة كيل وخان.

وأكد بيان الشرطة أنه تم فتح باب التحقيق في الواقعة: "نجري مزيداً من التحقيقات في الوقت الحالي لمعرفة المزيد حول الظروف المحيطة بالحادث".

إدارة مان سيتي من جانبها علقت على الفيديو الصادم مؤكدين: "لقد صدمنا وفزعنا من طبيعة الاعتداءات والإساءة على أحد أفراد عائلة فيل، سندعم فيل وأسرته وسنقدم إليهم المساعدة التي يحتاجون إليها".

من جانبه لم يعلق فيل فودين أو أحد من ممثليه أو ممثلي أسرته على الواقعة التي شهدت الاعتداء على والدته بشكل وحشي.

يذكر أن فودين يعتبر أحد أهم الأسماء الواعدة هجومياً في تشكيل إنجلترا ومانشستر سيتي حيث شارك في الموسم الحالي مع المدرب بيب جوارديولا في 27 مباراة سجل فيها 9 أهداف، بينما أحرز الموسم الماضي 16 هدفاً في 50 مباراة، وكان أحد أفراد منتخب إنجلترا وصيف كأس أمم أوروبا العام الماضي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :