facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب كرة الهدف للمكفوفين يفوز على السعودية ويواجه اليمن والبحرين


21-02-2022 04:12 PM

عمون - استهل منتخب كرة الهدف للمكفوفين، اليوم الاثنين، مشواره في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، التي تستضيفها مملكة البحرين، بفوزه على نظيره السعودي بنتيجة 9 - 7.

وبذل سداسي المنتخب عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم، جهدا كبيرا توجت بفوز مستحق يمهد الطريق للتأهل إلى المربع الذهبي.

وأثنى المدرب الوطني والمدير الفني لكرة الهدف، عبدالله الداغستاني على جهود اللاعبين وثقته العالية بقدراتهم في باقي مباريات الدورة، ساعيا للبقاء على منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي بعد فضية خورفكان عام 2017 وبرونزية عمان 2019.

ويواصل منتخب كرة الهدف للمكفوفين مشواره حيث يلتقي عند العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء نظيره اليمني قبل لقاء منتخب البحرين عند الساعة الواحدة بعد الظهر على أن يستكمل الدور الأول بمباراتي العراق وقطر (حاملة اللقب) يوم الأربعاء.

وتتواصل في المنامة استعدادات ثنائي ألعاب القوى، التي يشارك فيها أحمد هندي وأبي أسعد بإشراف المدرب الوطني محمد الحراسيس، من خلال 3 مسابقات (رمي الرمح، رمي القرص، ودفع الكرة الحديدية)، كما تتواصل استعدادات ثلاثي رفع الأثقال التي يشارك فيها عمر قرادة (49 كغم)، وعبد الكريم خطاب (97 كغم) وجميل الشبلي (+107 كغم).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :