facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأبواق المأجورة


نهيل الشقران
23-02-2022 11:02 PM

اوجه كلامي من هذا المنبر إلى أولئك الذين استقروا في بلاد اوروبا وأمريكا، ونصبوا أنفسهم أوصياء على الأردن وشعبه الأصيل المنتمي لثرى الأردن الطهور، والذي ما كان ولاؤه يوما إلا للقيادة الهاشمية المظفرة جيلا بعد جيل.

ويا للأسف فإن بعض المنظرين كانوا أصحاب مناصب رفيعة في الدولة، إلا أنهم ارتضوا - هؤلاء البعض - أن يكونوا أبواقا مأجورة تهاجم الأردن وقيادته الطاهرة، لأنه لم يرق لهم ما يشهده وشهده الأردن من الأمن والاستقرار، فيحاولون دس السم في الدسم، ولن ينجحوا ولن يفلحوا في التفريق بين شرائح المجتمع الأردني ولن يفلحوا في شق الصف بين القيادة الهاشمية المظفرة وشعبها الأردني الأصيل الذي يسيج قيادته برموش الأعين.

أيها الأبواق المأجورة، لا تتعبوا أنفسكم ولا تتكبدوا عناء المشقة فنحن نحيط بقيادتنا الملهمه احاطة السوار بالمعصم، فهذه القيادة هي الروح للجسد.

وفي نهاية هذا المقال أود أسجل فخري وفخر الأردنيين الشرفاء بالقيادة الهاشمية التي قل نظيرها في هذا الزمان، فقد حبانا الله بقيادة استمدت شرعيتها من ديننا الحنيف ومن إرث نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.

عاش الأردن وعاش الملك وعاش الشعب الحر الأبي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :