facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيسة مجلس نواب إسبانيا تستقبل الجروان


03-03-2022 08:47 PM

عمون - استقبلت رئيسة مجلس نواب مملكة إسبانيا ميرتشيل باتيت لامانيا الثلاثاء، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لإسبانيا.

وحضر اللقاء نائبة الحزب الشعبي الإسباني، وعضو البرلمان الدولي للتسامح والسلام كارولينا إسبانيا ريينا.

وبحث الجروان مع رئيسة مجلس نواب المملكة الإسبانية فرص تعزيز التعاون بين المجلس وأجهزته المختلفة - الجمعية العامة، والبرلمان الدولي للتسامح والسلام - مع البرلمان الإسباني، واتفق مع المسؤولة الإسبانية على النظر في إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

كما قدم رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام الدعوة إلى باتيت، لمشاركة نواب من البرلمان الإسباني في الجلسة التاسعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام، والمؤتمر الدولي للتسامح، الذي سينعقد خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 آذار 2022م في دولة الإمارات.

من جانبها أثنت رئيسة مجلس نواب مملكة إسبانيا على جهود المجلس العالمي للتسامح والسلام في نشر ثقافة احترام الآخر، والسلام والتعايش السلمي، والتسامح بين مختلف شعوب العالم.

وام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :