facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع اتفاقية لإنشاء مبنى لمديرية تربية البترا


06-03-2022 02:48 PM

عمون - أبرمت وزارة التربية والتعليم وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي، اليوم الأحد في مبنى الوزارة، اتفاقية تعاون لغايات إنشاء مبنى لمديرية التربية والتعليم للواء البترا.

ووقع الاتفاقية وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس عن الوزارة، وعن سلطة إقليم البترا رئيس مجلس المفوضين الدكتور سليمان الفرجات، بحضور الأمينين العامين للوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات.

وأعرب الدكتور عويس خلال توقيع الاتفاقية عن شكر الوزارة لسلطة إقليم البترا على تعاونها الدائم مع الوزارة، وأمله باستمرار هذه الشراكة لخدمة أبناء المنطقة.

من جانبه، أكد الفرجات أهمية الدور الذي تضطلع به وزارة التربية والتعليم في تنمية المجتمعات المحلية، مبينًا أن الوزارة هي الشريك الأكبر للسلطة في تنمية المجتمعات المحلية.

وبحسب الاتفاقية، تلتزم السلطة بإنشاء مبنى لمديرية التربية والتعليم للواء البترا، بحيث يتكون المبنى من ثلاثة طوابق، على قطعة أرض مخصصة للوزارة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :