facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردنية تناشد أهل الخير: لا نملك ثمن قوت يومنا ومهددون باخلاء منزلنا


10-03-2022 09:13 PM

عمون - ناشدت سيدة أردنية مساعدتها وزوجها واطفالها بعد انقطاع زوجها عن العمل بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون..

تقول السيدة في مناشدتها إن السبل تقطعت بهم، وظروفهم المعيشية اصبحت صعبة جدا حيث لا يملكون ثمن قوت يومهم، او ما يمكن زوجها من الخروج بحثا عن عمل لتأمين حياة لاطفالهما..

وتضيف أنه تم قطع الكهرباء عن منزلها المستأجر عدة مرات بسبب تراكم فواتير الكهرباء، إضافة إلى مواجهتهم قضية باخلاء المنزل بسبب الانقطاع عن دفع الأجرة منذ عدة اشهر..

وبينت أن قضية تنفيذ واخلاء حركها مالك المنزل العام الماضي وتم حلها بالاتفاق على تقسيط المبلغ المتراكم، وتحميلهم اتعاب القضية والمحامي وجميع الرسوم مقابل وقفها بإتفاق بين محاميين، وبعد عدة أشهر انقطع عمل زوجها وتعطل دفع الايجار والاقساط المتراكمة منذ مطلع العام الحالي.

أكدت السيدة أن اوضاعهم المالية اصبحت صعبة جدا، تمنعهم حتى من ترك المنزل، ولا يملك زوجها تكاليف المواصلات للبحث عن عمل جديد..

وأوضحت أن وكيل المنزل وجه لهم انذارا قبل يومين مرفق بالاتفاق السابق لاخلاء المنزل ودفع ما تبقى من العقد والاشهر المتراكمة.

السيدة تقول إن لا معيل لهم سوى الله القادر على كل شيء، ولا يملكون ثمن طعام للاطفال او اسطوانة غاز، فيما سيترتب عليهم دفعات جديدة للمنزل إضافة إلى ايجار البيت الجديد في حال تمكنوا من الرحيلا..

للتواصل مع السيدة: 0796857884





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :