facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دورة حول طرق تصنيع الألبان والأجبان لسيدات الكورة


15-03-2022 11:44 PM

عمون - نظم قسم الإرشاد الزراعي بمديرية زراعة لواء الكورة بالتعاون مع مديرية زراعة اربد اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية متخصصة في طرق تصنيع الألبان والأجبان استهدفت مجموعة من السيدات الريفيات.

واشتملت فعاليات الدورة التي أقيمت في جمعية المركز الاسلامي بدير أبي سعيد، وقدمتها مختصات زراعيات، على تدريب المشاركات حول كيفية صناعة منتجات الألبان والأجبان والتعرف على أنواع المواد المضافة وكيفية استخدام أملاح الاستحلاب وطرق التصنيع والحفظ والتبريد.

وقالت المرشدة الزراعية المهندسة نُذر مساعدة، إن الدورة تهدف إلى رفع قدرات ومهارات المرأة الريفية في مجال تصنيع مشتقات الحليب واستغلالها كمشروعات صغيرة لغايات تحسين مستوى دخل الأسر الريفية وتمكينها اقتصادياً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :