facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية الكرك توزع حاويات نفايات من إنتاجها


21-03-2022 09:01 PM

عمون - باشرت بلدية الكرك الكبرى، اليوم الاثنين، توزيع حاويات نفايات من إنتاج مصنع الحاويات التابع للبلدية الى المناطق التابعة لها.

وقالت المديرة التنفيذية للبلدية المهندسة ساجدة الرهايفة، إن مصنع الحاويات التابع للبلدية ساهم في توفير عدد كبير من الحاويات والتي تغطي احتياجات البلدية وتوفر مبالغ مادية، مشيرة إلى أن هناك عدداً كبيراً من المواطنين كانوا يطالبون بتوفير حاويات أمام بيوتهم نظرا لتهالك الحاويات القديمة.

وبينت أن المصنع يقوم بعمل صيانة للحاويات التي يمكن استصلاحها خدمة للمواطنين في أنحاء المحافظة وصولاً إلى تقديم الخدمة المثلى للمواطنين، لافتة إلى أنه جرى توزيع حاويات في منطقة الثنية والصبحيات والكرك الجديدة والمرج، وسيستمر التوزيع ليشمل كافه المناطق التابعة للبلدية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :