facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس لجنة انتخابات بلدية المفرق يتوقع زيادة التصويت بعد الظهر


22-03-2022 02:25 PM

عمون - اشاد ناخبون في محافظة المفرق بالإجراءات التي اتخذتها لجان الاقتراع والاجهزة الامنية في المراكز الانتخابية، والتي مكنتهم من الادلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وقال المواطن عاطف فايز، إن عملية الادلاء بصوته لم تستغرق عدة دقائق من لحظة دخوله ساحة المدرسة المخصصة للاقتراع والحصول على اوراق الاقتراع لغاية الادلاء بصوته.

واوضح أن الاجهزة الامنية ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على النظام ومنع التجمهر امام ابواب مراكز الاقتراع وساحاتها الداخلية، الامر الذي حال دون حدوث اي اكتظاظ او ازدحام من مناصري المترشحين.

بدوره، اشاد الحاج عليان شبيب بحسن الاجراءات المتخذة للتسهيل على الناخبين من قبل الجهات القائمة على العملية الانتخابية من حيث الاجراءات التنظيمية والامنية وسهولة عملية الاقتراع التي تتم بوقت قصير دون معاناة، مشيدا بتخصيص مراكز مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من المدارس في الوية المحافظة كافة.

من جهته، قال رئيس لجنة انتخابات بلدية المفرق الكبرى الدكتور محمد العرش، إن عملية الاقتراع انطلقت منذ الساعة السابعة صباحا، في مراكز الاقتراع في المحافظة، متوقعا ان تزيد كثافة التصويت في ساعات ما بعد الظهر .

واشار عدد من رؤساء لجان الانتخابات في محافظة المفرق، إلى أن التشاركية بين مختلف الجهات القائمة على العملية الانتخابية ساهمت بشكل كبير في سير العملية الانتخابية بشكل طبيعي دون عوائق تذكر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :