facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تعمد ليفربول تجاهل محمد صلاح؟


24-03-2022 10:27 PM

عمون - أثار نادي ليفربول الإنجليزي جدلا واسعا في الساعات الماضية بسبب مقطع فيديو نشره عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر في الفيديو مجموعة من نجوم ليفربول، أبرزهم روبرتو فيرمينو، وجوردان هندرسون، وأليسون بيكر، وفيرجيل فان دايك، وساديو ماني.


كما ظهر في الفيديو أيضا الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، وتفاعله الشهير مع جماهير ملعب أنفيلد، قبل علق النادي عليه بعبارة: "رحبوا معا بنادي أبطال ليفربول".

لكن اللافت في مقطع الفيديو هو عدم ظهور المصري محمد صلاح في الواجهة، رغم أنه نجم وهداف الفريق الأول في السنوات الأخيرة، حيث اقتصر ظهوره على لقطة عابرة وبطريقة غير مميزة، وهو ما أثار غضب محبيه.

ورغم عدم ظهور صلاح في الواجهة الرئيسية للفيديو، سواء على أرض الملعب أو داخل غرفة الملابس، فإن المقطع أشار إليه بطريقة عابرة في إحدى اللحظات، مرتديا نظارة ولون قميص مغايرا للباقين.

في الوقت ذاته، ظهر في آخر المقطع اسم إحدى الشركات المنتجة للفيديو، مما يعني إمكانية استبعاد محمد صلاح من الواجهة بسبب حقوق الصورة.

ومن الممكن أن يكون تعاقد ليفربول مع تلك الشركة معارضا للعقود التي أبرمها محمد صلاح مع بعض رعاته، مثلما حدث من قبل مع منتخب مصر قبل بضع سنوات.

دون ذلك، فإن الفيديو قد يتسبب في إثارة غضب اللاعب المصري، حال عدم وجود عائق لظهوره به، خاصة في ظل حالة التوتر السائدة بين الطرفين مؤخرا.

يذكر أن إدارة ليفربول لم تستطع التوصل لاتفاق مع ممثلي صاحب الـ29 عاما بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، نظرا لعدم رغبتها في منحه الراتب الذي طلبه، والمتراوح بين 400 و500 ألف إسترليني أسبوعيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :