facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يتألق بشكل مزعج لريال مدريد .. حالة غريبة بطلها جاريث بيل


25-03-2022 10:51 AM

عمون - واصل النجم الويلزي جاريث بيل تألقه مع منتخب بلاده، وقاده للتقدم خطوة في منافسته على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

بيل سجل ثنائية قاد بها منتخب ويلز للفوز 2-1 على النمسا في نصف نهائي المسار الأول بالملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وضرب منتخب ويلز موعدا مع الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى بين أوكرانيا واسكتلندا، والتي يفترض أن تقام في شهر حزيران المقبل.

مشاعر ملكية سلبية
تألق بيل مع منتخب ويلز قد يثير مشاعر سلبية لدى إدارة ريال مدريد ومشجعيه، وذلك لأنه لا يظهر المستوى نفسه مع الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن بيل عانى من إصابة في الظهر أبعدته عن المباراة الماضية لريال مدريد، والتي خسرها 0-4 أمام الغريم برشلونة، قبل أن يشارك بشكل طبيعي مع ويلز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها بيل بطلا لموقف مشابه، حيث سبق أن شارك هذا الموسم مع ويلز رغم إعلان ريال مدريد غيابه للإصابة.

الأرقام تكشف الفارق
توضح الأرقام الفارق الشاسع بين مستوى بيل مع ريال مدريد ومنتخب ويلز منذ بداية الموسم الحالي، حيث خاض 5 مباريات رفقة الفريق الملكي (270 دقيقة) سجل خلالها هدفا وحيدا.

في المقابل، لعب بيل صاحب الـ32 عاما نفس عدد المباريات مع منتخب بلاده (318 دقيقة) منذ موعد بداية الموسم في منتصف آب الماضي، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ومن المستبعد أن يقوم النادي العاصمي بتجديده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :