facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا ارتفعت أسهم محمد صلاح في برشلونة؟


25-03-2022 11:47 AM

عمون - بات المصري محمد صلاح نجم ليفربول خيارا حقيقيا يبحث عنه نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بخيارات قوية للعودة إلى سكة المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، بعد فترة صعبة شهدت رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف 2021 مجانا صوب باريس سان جيرمان بسبب الأزمة المالية.

برشلونة وضع محمد صلاح ضمن خياراته الهجومية، خاصة حال فشله في ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، فضلا عن صعوبة تطبيق فكرة خطف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والذي بات على مقربة من الانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أشارت إلى أن أسهم صلاح ترتفع في سوق انتقالات برشلونة، حيث قالت نصا: "النجم المصري يعد خيارا مثاليا حال فشلت محاولات ضم هالاند،كونه لديه كل ما يبحث عنه النادي الكتالوني".

ووضع "موندو ديبورتيفو" 4 عوامل حول اعتقادها بأن أسهم صلاح ترتفع في برشلونة، على رأسها قدراته التهديفية الكبيرة، كونه ينافس منذ وصوله إلى ليفربول على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وقد استطاع الحسم المنافسة فيها خلال موسمين، ويعد قريبا هذا الموسم من الظفر بالجائزة للمرة الثالثة بتسجيله لـ20 هدفا.

العامل الثاني هو المهارة الكبيرة التي يتمتع بها صلاح، خاصة ما يتعلق بقدرته على الاحتفاظ بالكرة وصناعة الأهداف وليس تسجيلها فقط، بالإضافة إلى عامل ثالث يتعلق بالأمور التسويقية والشعبية الكبيرة التي تجعل صلاح يجلب أموالا إلى النادي، فضلا عن أن عملية ضمه لن تكلف خزينة برشلونة الكثير مثل هالاند، كون عقده مع ليفربول ينتهي في صيف 2023.

وفيما يخص العامل الأخير، فهو إعجاب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة كثيرا بقدرات صلاح وبشخصيته، حيث يتحدث عنه بصورة إيجابية للغاية كلما وجهت إليه أسئلة بشأنه.

يذكر أن مفاوضات صلاح مع ليفربول توقفت منذ فترة بسبب إصرار اللاعب على مطالبه المالية والتي ترفضها إدارة "الريدز" كونها لا تريد تجاوز سقف الرواتب في غرفة ملابس النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :