facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسابقة لتصميم معْلم يحاكي رمزية مادبا


27-03-2022 03:03 PM

عمون - تنظم وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الاردنيين مسابقة "تصميم معلم يحاكي رمزية مادبا عاصمة السياحة العربية 2022".

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان اليوم الأحد، إن آخر موعد لاستلام طلبات المشاركة من الراغبين هو 30 آذار الحالي، مبينة أن المسابقة مفتوحة للراغبين من المهندسين، والمعماريين، والمكاتب الهندسية والفنانين وطلبة الجامعات أو من خلال الجامعات.

واضافت، إن المسابقة تأتي إدراكا من الوزارة لأهمية الدور الحضاري والتاريخي والسياحي الذي تلعبه مدينة مادبا في الاردن والعالم العربي، والذي تمثل في اختيارها عاصمة للسياحة العربية لعام 2022، وما سيؤديه هذا الاختيار في رفد وتعزيز دور المدينة السياحي على المستوى المحلي، والعربي والدولي.

وأكدت الوزارة أهمية المسابقة التي تساهم في تحفيز وإبراز اختيار مادبا عاصمة للسياحة العربية، واظهار دورها الحضري المتميز وانعكاسه على تنشيط السياحة بأبعادها الحضرية، والثقافية، والرمزية، والاقتصادية والمكانية المتنوعة.

وأشارت الى أنه يمكن التقدم للمسابقة بشكل فردي او مجموعات، بعد الاطلاع على تعليمات وشروط المشاركة من خلال زيارة الرابط: https://bit.ly/382iEEl، وللتسجيل والاستفسار من خلال الرقم 065000900 فرعي 254.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :