facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 طرق للحصول على مكياج صيفي خفيف


29-03-2022 10:21 AM

عمون - 5 طرق للحصول على مكياج صيفي خفيف يمكنك أن تحبه أو تكرهه ، لكن لا يمكنك الهروب من حرارة الصيف. وإذا كنت من محبي المكياج ، فإن موسم الصيف هو بالتأكيد الموسم المفضل لديك. لكن من قال أنه لا يمكنك وضع مكياج لطيف في الصيف؟ لدينا نصائح مكياج الصيف لجميع الفتيات المحبّات للمكياج! ونحن على يقين من أنك ستحب تجربتها جميعًا.

استخدمي كونسيلر بدون كريم أساس: إن قضاء الوقت في الطقس الدافئ والرطب سيجعل مكياجك يبدو ملطخًا. الطقس ودرجة الحرارة خارج عن إرادتك. لكن ما يمكنك التحكم به هو مكياجك. استخدمي كريم اخفاء العيوب لتغطية الظلال والبقع على بشرتك. سوف تمتزج بشكل طبيعي مع لون بشرتك وملمسها ، مما يجعلك تبدو وكأنك لا تضع أي مكياج على الإطلاق.

ماكياج مضاد للماء: استثمر في ماسكارا و محدد عيون مقاوم للماء عالي الجودة. نعتقد أنه يمكنك إدارة موسم الصيف هذا فقط بخيارات المكياج هذه. أفضل ما في الأمر هو أنك لن تضطر إلى التشديد على استخدام بطانة الماسكارا على وجهك بسبب الرطوبة. وستكون لديك عيون مقاومة للتلطخ.

مرطب ملون / واقي من الشمس: احكمي مكياجك والكونسيلر بمرطب ملون أو واقي من الشمس. الكريم الواقي من الشمس ، كما تعلم ، ضروري خلال موسم الصيف. يعمل الكريم الملون كأساس ويوحد بشرتك لإطلالة مشرقة

ماكياج الخد الى الخد: استخدمي ظلًا واحدًا محايدًا لإبراز الخدين والشفتين والجفون. فهو لن يحافظ على حقيبتك خفيفة الوزن فحسب ، بل يمنحك أيضًا مظهرًا أحادي اللون يعمل بشكل أفضل لموسم الصيف.

برونزر دون وميض: تجنبي الإطلالة اللامعة لهذا الموسم. يمكنك استخدام البرونزر للحصول على مظهر طبيعي وحيادي. كما أنه يعطي مظهرًا طبيعاً للسمرة. تبدو برونزر تان في الموضة وتبدو رائعة على جميع أنواع البشرة. يجعلك تبدو أكثر إشراقا. ضعيه على النقاط العالية من وجهك حيث تضربك الشمس.

موسم الصيف هو الوقت الذي يجب فيه اتباع أسلوب بسيط للماكياج: قلل من استخدام المكياج. من الأفضل أيضًا عدم استخدام أحمر الخدود البودرة لتجنب المظهر المتكتل. احصلي على الأدوات المناسبة لمساعدتك على تطبيق مكياجك بالتساوي حتى لا يسيل على وجهك عندما تسود الحرارة. أفضل طريقة لقضاء صيف مشرق هي الاستثمار في أساسيات العناية بالبشرة حتى تبدو بشرتك صحية وسعيدة بشكل طبيعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :