facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولندا تحلم بفشل رونالدو في التأهل للمونديال


29-03-2022 12:06 PM

عمون - يحلم منتخب هولندا بفشل كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب البرتغال للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب البرتغال مباراة نارية، الثلاثاء، عندما يواجه مقدونيا الشمالية، على ملعب الدراجاو، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التصنيف الدولي، الخميس المقبل، والذي سيتم الاعتماد عليه في قرعة كأس العالم 2022، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يتواجد على رؤوس المجموعات، قطر البلد المنظم، وأول 7 منتخبات في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي لا تتواجد فيه هولندا، حيث تحتل المركز العاشر في التصنيف برصيد 1653 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف منتخب الدنمارك صاحب المركز التاسع.

وسيتواجد على رؤوس المجموعات خماسي الصدارة بلجيكا والبرازيل وفرنسا والأرجنتين وإنجلترا، بينما فشلت إيطاليا سادس التصنيف في التأهل، ومعهم ستتواجد إسبانيا سابع التصنيف، بالإضافة إلى منتخب البرتغال، ثامن التصنيف، حال تأهله.

ويحلم منتخب هولندا بفشل البرتغال في التأهل للمونديال، من أجل القفز إلى المستوى الأول في التصنيف، خاصة بعد أن حصد 3 نقاط من الفوز الودي 4-2 على الدنمارك، ستجعله يقفز إلى المركز التاسع في التصنيف على حساب رفاق كريستيان إريكسن.

وحال الفوز ودياً على ألمانيا، الثلاثاء، بغض النظر عن نتيجة ودية الدنمارك وصربيا، ستضمن هولندا تجاوز الدنمارك في التصنيف الذي سيصدر الخميس، ولن يكون أمامها سوى تعثر البرتغال ضد مقدونيا الشمالية للصعود للمستوى الأول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :