facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرازيل تمنح فريز وسام "ريو برانكو"


29-03-2022 02:18 PM

عمون - منح رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية وسام "ريو برانكو"، لجمال فريز رئيس جمعية الأعمال البرازيلية الأردنيّة.

وتسلم فريز الوسام خلال الحفل الذي أقامه السفير البرازيلي في الأردن روي أمارال.

وجاء التكريم للتعبير عن عرفان جمهورية البرازيل الاتحادية وتقديرها لجهوده في تقوية علاقات الصداقة بين البلدين، وتطوير مجالات التعاون المشترك بين البلدين.

يشار الى ان وسام ريو برانكو أحد أهم أوسمة البرازيل الوطنية، حيث يعتبر رئيس جمهورية البرازيل هو المالك الاكبر لوسام ريو برانكو حيث يقوم بمنح الوسام بطريقة رسمية ومن خلال مرسوم رئيسي لاولئك الذين يستحقون العرفان بالجميل من شعب وحكومة البرازيل.

روي أمارال السفير البرازيلي قال في كلمته بالحفل ان إطلاق جمعية الأعمال وتحفيز نموها، يجسد رؤية ريادة الأعمال والبحث عن فرص النمو الاقتصادي وتوليد الوظائف.

واكد ان التجارة الدولية طريق ذو اتجاهين، حيث يربح الجميع ولا يخسر أحد.

وعبر جمال فريز، عن عظيم فخره بهذا الوسام، قائلا: شرف لي ان أقبل هذا الوسام نيابة عن جميع الأشخاص الذين عملوا يداً بيد في إطلاق جمعية الأعمال البرازيلية الأردنيّة.

وبيّن ان هدف الجمعية منذ تأسيسها هو تعزيز الروابط بين البلدين، مؤكدا أن هذه العلاقة ستستمر في الازدهار ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الترويج للفرص الاستثماريّة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :