facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صديق ميسي يجرده من لقبه التاريخي مع الأرجنتين


30-03-2022 09:53 AM

عمون - فقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لقبه التاريخي مع منتخب بلاده بسبب أقرب أصدقائه.

وسجل لويس سواريز، صديق ميسي المقرب، هدفاً رائعاً بركلة خلفية مزدوجة، قاد به منتخب أوروجواي للفوز على تشيلي 2-0، في الجولة الـ18 والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وبذلك أصبح سواريز هو الهداف التاريخي لتصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية برصيد 29 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن ميسي صديقه وزميله السابق في برشلونة الإسباني.

من جانبه، فشل ميسي في التسجيل في تعادل منتخب الأرجنتين 1-1 مع الإكوادور، فجر الأربعاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات رغم مشاركته في اللقاء كاملاً.

وبذلك توقف رصيد ميسي عند 28 هدفاً، كان آخرها في الفوز 3-0 على فنزويلا بالجولة الماضية، كثاني أفضل هداف في التصفيات اللاتينية للمونديال، خلف سواريز الذي انتزع منه الصدارة في آخر جولة.

وبات ميسي مهددا بفقدان لقب هداف تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية عبر التاريخ، لا سيما وأنه من المُتوقع أن تكون تلك التصفيات هي الأخيرة له قبل الاعتزال.

ويمتلك "البرغوث" فرصة أخيرة لمعادلة رقم سواريز أو تجاوزه، حين يلعب آخر مباراة له في التصفيات ضد البرازيل، وهي المباراة التي تأجلت في تشرين الأول الماضي، ولم يتم تحديد موعد لإقامتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :