facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرط وحيد يفصل تين هاج عن مانشستر يونايتد


01-04-2022 01:51 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية أن ميركاتو التعاقدات قد يتسبب في عدم تولي إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام تدريب مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وارتبط اسم تين هاج في الفترة الأخيرة بقيادة مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، خلفاً للألماني رالف رانجنيك الذي رشحه لخلافته في منصبه.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية في تقرير لها نقلاً عن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو أن تين هاج يصر على أن يكون هو صاحب القرار الأول في تعاقدات إدارة ناديه الإنجليزي.

وطالب تين هاج إدارة مان يونايتد خلال الاجتماع الذي عقد بينهما بأن يكون هو صاحب القرار فيما يخص التعاقدات وذلك بالتشاور مع الإدارة ورالف رانجنيك، المدرب الألماني لليونايتد والذي سيصبح بنهاية الموسم مستشاراً فنياً للنادي الإنجليزي.

وشدد المدرب الهولندي على ضرورة أن يحظى بدعم مجلس إدارة النادي الإنجليزي، من خلال ترك المساحة له لتطبيق أفكاره واختيار التعاقدات التي يحتاجها فريقه.

ويمتلك المدير الفني تين هاج أفكاراً واضحة ومشروع يريد تطبيقه في يونايتد ولكنه يريد العمل بنفس الطريقة التي يعمل بها في أياكس أمستردام وحقق من خلالها النجاحات.

وكان لرانجنيك الدور الرئيسي في إقناع إدارة يونايتد باستقدام تين هاج، خاصة لامتلاكهما نفس الفكر الكروي سواء فنياً من ناحية الضغط العالي أو فيما يخص الاعتماد على اللاعبين الشباب.

تين هاج قاد أياكس قبل 3 سنوات للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي للنادي لم يتحقق منذ التسعينيات، في مشوار شهد إقصاء حامل اللقب ريال مدريد ويوفنتوس بطل إيطاليا وقتها، بالإضافة لتتويجه مع أياكس بـ5 ألقاب منها لقبين للدوري الهولندي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :