facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يورغن كلوب يثير القلق بشأن إصابة محمد صلاح


02-04-2022 10:03 PM

عمون - أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه لم يتوقع من فريقه أن يقدم أفضل مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التوقف الدولي مباشرة، لكنه أشاد بلاعبيه بعد الفوز بصعوبة على واتفورد يوم السبت.

وقال كلوب للصحفيين "هذه المباريات يمكن أن تذهب لأي طرف. إذا سجلت مبكرا، فإنك تتجه إلى مسار، ويمكن أن تسير في اتجاه واحد، لكن من غير المرجح أبدأ أن تقدم أفضل مبارياتك في الموسم عقب التوقف الدولي".

وأكد كلوب أن روي هودجسون، مدرب ليفربول السابق، قاد واتفورد المهدد بالهبوط لكي يجعل الأمور صعبة على أصحاب الأرض في أنفيلد، لكن في النهاية فإنه يرى أن النتيجة أهم من الأداء.

وأشار كلوب إلى أن محمد صلاح نجم فريقه شعر ببعض الآلام في كاحله خلال مواجهة واتفورد.

وعلق كلوب على حالة صلاح البدنية "شعر صلاح ببعض الآلام بكاحله ولم أره بعد لكن كل شيء بخير".

وأضاف:"ماتيب تعرض لكدمة لكنه أكمل المباراة وكل شيء على ما يرام".

وقال كلوب "كان علينا العمل بجدية طوال المباراة أمام فريق منظم مثل واتفورد. يؤدي روي عملا رائعا. أثناء التقدم 1-صفر لم يتغير أسلوبه وكان يعتمد على الهجمات المرتدة".

وأضاف "هذا جعل الأمور غير مريحة بالنسبة لنا. تعرضنا في الشوط الأول للحظة مرعبة عندما تدخل أليسون (بيكر حارس المرمى) وأنقذ فرصة ببراعة، لكن نحن سجلنا هدفا وسيطرنا على اللعب وهذا أهم شيء".

وتابع "تسجيل الهدف الثاني منحنا بكل تأكيد الشعور بالارتياح. الفوز بالمباراة هو كل ما كنا نريده. فعل اللاعبون المطلوب والآن نواصل المضي قدما".

وسجل ديوجو جوتا هدفا بضربة رأس في الشوط الأول، وأضاف فابينيو الهدف الثاني من ركلة جزاء قرب النهاية، ليفوز ليفربول 2-صفر ويتصدر الدوري بشكل مؤقت، قبل أن يستعيد مانشستر سيتي القمة لاحقا.

وسيلعب ليفربول في ضيافة بنفيكا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء، قبل أن يخوض قمة مرتقبة أمام سيتي في مانشستر الأسبوع المقبل.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :