facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الاحد مع الابراج


03-04-2022 10:26 AM

عمون - توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية المهنية: يوم يبشر بالهدوء والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفّف من التشنّج، أما من الناحية عاطفية: إذا أردت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك أن تكون أكثر جديّة من السابق أما من الناحية الصحية: لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية المهنية: قد يراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة ودقيقة، لا تكترث بأمور لا تستحق، وانظر إلى الأمام، من الماحية العاطفية: تدخلات المقربين تؤثر سلباً أحياناً كثيرة في توتير العلاقة، وهنا لا بد من بت الأمور سريعاً، أما من الناحية الصحية: تحاش جميع أنواع الحلويات، واستعض عنها بالفواكه والعصير.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية المهنية: سوف تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا، تشعر بسعادة أو بارتياح، إنه يوم ممتاز، من الناحية العاطفية: اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك، إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل أن تقدم على امر لا تحمد عقباه من الناحية الصحية: ابدأ بمابريلة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية المهنية: تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك، من الناحية العاطفية: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة، أما من الناحية الصحية: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية المهنية: راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا، لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر، ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين، أما من الناحية العاطفية: قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع، من الناحية الصحية: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية المهنية: تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك، أما من الناحية العاطفية: عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك، الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً، أما من الناحية الصحية: كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية المهنية: لا تخشَ اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية، قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً، من الناحية العاطفية: أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب، من الناحية الصحية: أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،من الناحية المهنية: بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية، قبل توضيح الأمور، أما من الناحية العاطفية: إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ، أما من الناحية الصحية: إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،من الناحية المهنية: تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، أما من الناحيةالعاطفية: اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر، حافظ على أسراره ولا تفشها، أما من الناحية الصحية: قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،من الناحية المهنية: كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً، أما من الناحية العاطفية: ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك، أما من الناحية الصحية: تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية المهنية: عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة، أما من الناحية العاطفية: لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك، أما من الناحية الصحية: لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن بالمحافظة عليها تجنبها الكثير من الأمراض.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية المهنية: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة، أما من الناحية العاطفية: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى شريك حياتك وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج، أما من الناحية الصحية: صحتك جيدة وأنت تهتم بها وتمارس الرياضة بشكل يومي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :