facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب بلجيكا يحرض لوكاكو وهازارد على الهجرة


03-04-2022 04:10 PM

عمون - دعا روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، مهاجمه روميلو لوكاكو للبحث عن وجهة جديدة بعيدا عن تشيلسي الإنجليزي فور نهاية الموسم الحالي.

اللاعب الدولي البلجيكي عاد للنادي اللندني خلال الصيف الماضي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

رغم ذلك، لم يستطع صاحب الـ28 عاما إقناع المدرب الألماني توماس توخيل بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية، ليتحول إلى حبيس مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "صن" البريطانية، تحدث مارتينيز عن خططه بشأن اختيارات لاعبيه في القائمة المشاركة في كأس العالم 2022، مؤكدا أنه لن يقيم أي لاعب إلا مع بداية الموسم المقبل، نظرا لأن المونديال سيقام نهاية العام الحالي.

وأضاف "ما زال هناك 7 أشهر كاملة متبقية على انطلاق كأس العالم، ولا يمكنني الانخراط حاليا في وضع كل لاعب، لكن هناك لاعبون سيغيرون أنديتهم في الصيف".

ولمح المدرب الإسباني لحاجة لوكاكو للتغيير، قائلا "سنحتاج لتقييم وضعه في أيلول، والأمر ينطبق أيضا على إيدين هازارد (لاعب ريال مدريد) وبعض الأسماء الأخرى".

وأردف "إنه (لوكاكو) أحد اللاعبين الذين ينبغي أن يكون الصيف نقطة تحول كبرى في مسيراتهم".

واكتفى لوكاكو بتسجيل 12 هدفا بكافة البطولات مع "البلوز" هذا الموسم، ولم يعرف طريق الشباك منذ أن سجل أمام برايتون في 29 كانون أول الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :