facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جل فيتامين سي لبشرة مشرقة ونظيفة


04-04-2022 10:45 AM

عمون - جل فيتامين سي لبشرة مشرقة ونظيفة فيتامين ج أو حمض الأسكوربيك هو أحد الفيتامينات الأساسية عندما يتعلق الأمر بتعزيز صحة الجلد. فهو يساعد على توحيد لون البشرة ، وإشراقها ، وشفاء الجروح، وتقليل البقع الداكنة ، وتعزيز إنتاج الكولاجين ، ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ، ويمكن أن يحمي البشرة التالفة ويصلحها.

إليك وصفة جل تفتيح البشرة بفيتامين C المصنوعة في المنزل من مسحوق amla ومسحوق الكركم وجل الصبار أو هلام الخيار ، والتي يمكن أن تكون الحل الأمثل لجميع مشاكل بشرتك.

فوائد مسحوق الكركم للبشرة:
يعمل الكركم كمرطب طبيعي للبشرة يمكن أن يساعد في الحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة ويمنع الجلد من أن يصبح جافًا. كما يساعد في الحفاظ على تغذية الجلد في جميع الأوقات ويمكن أن يعزز دوران الخلايا بشكل أفضل (عملية تجديد الخلايا الطبيعية في الجسم حيث يتساقط الجلد الميت أو يتساقط وتتشكل طبقة الجلد الجديدة المجددة).

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الهالات السوداء أو الانتفاخ ، يمكن أن يساعد ماء الكركم في تنشيط الدورة الدموية بشكل أفضل في الجسم، وبالتالي يمكن أن يساعد في تقليل الالتهاب بتأثيراته المضادة للالتهابات ويمكن أن يساعد أيضًا في تقليل الانتفاخ وتفتيح الهالات السوداء.

يساعد مسحوق الكركم في الحفاظ على البشرة شابة ويبطئ من علامات الشيخوخة ويمكن أيضًا أن يساعد في منع البشرة من الشيخوخة المبكرة.

الكركم هو عنصر أساسي لأولئك الذين يتطلعون إلى تفتيح لون بشرتهم وتوحيد لونها (مثل أولئك المعرضين للتسمير أو الذين لديهم بقع داكنة أو تصبغ على الجلد). بالنسبة لأولئك الذين لديهم تصبغ ، يمكن أن يساعد تطبيق مسحوق الكركم في تقليل ظهور البقع الداكنة على الجلد ويمكن أن يمنع الجلد من السواد.

فوائد جل الصبار للبشرة:
يعاني الكثير من الناس من مشاكل جلدية مثل الطفح الجلدي أو حب الشباب. يمكن أن يعمل الصبار كدواء مضاد لحب الشباب. يحتوي على فيتامين ج وفيتامين هـ اللذين يساعدان في الحفاظ على بشرة صحية ومتألقة.

الصبار غني بالفيتامينات ويمكن أن يساهم في تجديد الخلايا، وهي عملية طبيعية تتضمن التخلص المستمر من خلايا الجلد الميتة واستبدالها بخلايا الجلد الأصغر سنًا ، على مدى فترة من الزمن. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا يمكن أن تساعد في علاج أمراض الجلد وعلاجها. يمكن أن يساعد أيضًا في تفتيح البشرة وتقليل فرط التصبغ وتوحيد لون البشرة وبشرتها.

فوائد جل الخيار للبشرة:
يساعد جل الخيار في تقليل التورم والانتفاخ في الجلد ويجعل البشرة تبدو منتعشة ومتجددة. يمكن أن يساعد جل الخيار في تقليل حب الشباب وحب الشباب لأنه يحتوي على خصائص قابضة خفيفة يمكن أن تقلل من دهنية الجلد. يعتبر جل الخيار مرطبًا للغاية بطبيعته ويعمل كعوامل ترطيب للبشرة ويمكنه تهدئة البشرة مع تخفيف وتقليل أي نوع من تهيج الجلد ، حيث يقترن بخاصية هلام الخيار المضادة للالتهابات. يمكن أن تساعد الخصائص المضادة للأكسدة في هلام الخيار في محاربة ضرر الجذور الحرة (الجزيئات التي يمكن أن تضر بوظائف الخلايا السليمة) ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

فوائد مسحوق عرق السوس او املا للبشرة:

يحتوي مسحوق Amla على مستوى عالٍ من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في تأخير علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة ومنع الشيخوخة المبكرة لخلايا الجلد. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين لون البشرة وملمسها ومظهرها وتحسين بشرة البشرة ، وبالتالي تعزيز توهج البشرة بشكل أفضل وإعطاء البشرة مظهرًا متألقًا

يُعرف مسحوق Amla بفوائده في تقليل تصبغ الجلد عن طريق تفتيح البشرة وتوحيد لونها. يمكن أن يساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين (بروتين طبيعي للبشرة) بدوره يعزز صحة الجلد.

طريقة صنع قناع تفتيح البشرة بفيتامين سي:

1 ملعقة صغيرة مسحوق أملا أو مسحوق عرق السوس

1 ملعقة صغيرة مسحوق كركم عضوي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :