facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بقيادة ديمبلي .. برشلونة يوجه رسالة صارمة للثلاثي المتمرد


04-04-2022 12:22 PM

عمون - وجهت إدارة نادي برشلونة الإسباني رسالة حاسمة إلى نجوم الفريق جافي ورونالد أراوخو وعثمان ديمبلي، بشأن تجديد عقودهم في الفترة المقبلة.

وكان ديمبلي رفض تجديد عقده مع برشلونة على مدار الأشهر الماضية بسبب ضعف المقابل المالي، علماً بأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم، مما سيحوله للاعب حر يمكنه الانتقال إلى أي ناد آخر بلا مقابل.

وقال ماتيو أليماني، مدير الكرة في برشلونة، في تصريحات لقناة "موفي ستار" الإسبانية: "لو تكيف عثمان ديمبلي على أوضاعنا سنكون سعداء لبقائه معنا، وهذا هو المعيار للجميع بكل وضوح".

وأكمل: "الجميع يعرف الوضع داخل النادي، ديمبلي ووكيله (عثمان سيسوكو) يعرفان جيداً منذ سنة تقريباً وضعيتنا، بالنسبة إلينا يمكن لعثمان أن يبقى طالما سيتقاضى رواتب مستدامة ومتناسبة مع زملائه في الفريق".

وعن أراوخو وجافي اللذين رفضا تجديد عقديهما لنفس السبب تحدث مسؤول برشلونة: "ما ينطبق على ديمبلي ينطبق على جافي وأراخو، هذا معيار للجميع، الإدارة الجديدة للبارسا تتطلب العقلانية في منح الرواتب".

وينتهي عقد الثنائي أراوخو وجافي في كامب نو بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، لكنهما يريدان زيادة في رواتبهما لا تتناسب مع الوضع المالي والاقتصادي في برشلونة.

وكانت إدارة خوان لابورتا تسلمت نادياً مدججا بالديون في آذار 2021، من الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وتحاول جاهدة عبر عقود الرعاية الجديدة، والاستغناء عن نجوم مثل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وخفض الرواتب، تعديل وضع النادي مالياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :