facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%63.8 نسبة النجاح العامة في امتحان الشامل


10-04-2022 11:11 AM

عمون - أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل".

وبين الدكتور العجلوني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد، في مركز الجامعة بالسلط أن نسبة النجاح العامة بلغت 63.8%.

وبلغ عدد المشتركين في الدورة الربيعية (5772) طالبا وطالبة، تقدم منهم للامتحان بورقة أو أكثر (5758) طالباً وطالبةً، توزعوا على (48) كلية جامعية وجامعية متوسطة، في (128) برنامجا دراسيا، منها (70) برنامجا ضمن الخطط الدراسية الجديدة و(58) برنامجا ضمن الخطط الدراسية القديمة.

ونجحَ من المتقدمين 3676 طالباً وطالبة، وقد تغيب عن الامتحان بجميع أوراقه 14 طالبا وطالبة، وتم ضبط 9 حالات غش أثناء الامتحان، وبذلك تكون نسبة النجاح العامة في الامتحان 63,8%، وهي ضمن نسبة النجاح العامة في الامتحان الشامل، وأعلى بقليل من نسبة النجاح في الدورة السابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :