facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من هو مرشح المعارضة التركية لمنافسة أردوغان؟


10-04-2022 10:25 PM

عمون - قال رئيس حزب الديمقراطية والتقدم التركي علي باباجان، إن تحالف الأمة المعارض لن يناقش اختيار مرشح مشترك في الانتخابات الرئاسية حتى موعد إجرائها.

وأوضح باباجان خلال مشاركته في برنامج إفطار، أن قادة الأحزاب الستة، لن يكون يكشفوا عن المرشح المشترك حتى فترة الانتخابات.

وبخصوص ما يثار حول الاتفاق على منصور يافاش عمدة أنقرة، مرشحا للمعارضة، قال باباجان: "هناك اتفاق توصلنا إليه مع الرؤساء العامين الآخرين على طاولة الأحزاب السداسية التي تريد استعادة النظام البرلماني، وهو أن المرشح الرئاسي للطاولة الذهبية سيحدد باتفاق أعضاء الطاولة الستة".

وأضاف باباجان، "لن نجري أي محادثات حول هذا الموضوع. لن نعبر عن أي رأي. أي أن هذه القضية ليست موضوعنا اليوم. دعنا نقترب قليلا من الانتخابات، وحينها سيقيم تحالف الأمة كل من ذُكرت أسماؤهم بالفعل".

يذكر أنه من بين الأسماء التي تم طرحها أيضا على الساحة لمنافسة أردوغان، أكرم إمام أوغلو عمدة إسطنبول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :