facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز الثقافي الإسلامي يقيم إفطارا لطالبات السكن الداخلي "بالأردنية"


13-04-2022 02:49 AM

عمون - أقام المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية مساء اليوم الثلاثاء حفل إفطار لطالبات السكن الداخلي بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور أحمد مجدوبة مندوبا عن رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات.

وقام باستقبالهم مدير المركز الثقافي الدكتور محمود رشيد الشديفات، حيث يأتي ضمن سلسة من الأنشطة والفعاليات الدينية والإجتماعية خلال شهر رمضان المبارك
وهذه المبادرة ليست الأولى في هذا الشهر الفضيل.

وقال مدير المركز الدكتور محمود رشيد إن حفل الإفطار يأتي ضمن تبرعات من فاعلي الخير في المجتمع الأردني، لافتا إلى أن المركز يضع برنامجا يدعو من خلاله إلى إدخال البسمة والسعادة على الطالبات البعيدات عن أهاليهن خلال هذا الشهر الفضيل.

وأعرب عدد من الطالبات عن سعادتهن بالدراسة في "الأردنية" والحفاوة والإهتمام الشديدين اللذين يحظن بهما في الأردن، لافتين إلى التقارب والانسجام الفكري والعقدي، وتعدد القواسم المشتركة وتشابه العادات والتقاليد مع بلدانهن.

وحضر حفل الافطار أيضا طالبات من جنسيات مختلفة من دول الشعوب الإسلامية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :