facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيدتي العصرية تخلصي من زوجك الجبان في غضون عشرة أيام


ناصر الحايك / النمسا
12-01-2007 02:00 AM

اذا كان زوجك كسائر الرجال في هذا الزمان ، زمن العهر والهوان ومصاب بآفة الجبن ورهاب الحكام وتخجلين من مصارحته بهذا الاْمر الذي يؤرقك ويقض مضجعك وتودين التخلص منه حتى يتبدل حال العربان ولا فائدة مرجوة منه لاْن يثور على الظلم والطغيان ويتحدى الاْخطار وحتى لا يحسب عليك رجلاً وهو برئ من خصال الرجال ويجلب لك الخزي والعار على الصعيدين العربي والبيتي ، فما عليك الا أن تتبعي هذه الحمية العصرية والتي أجريت بنجاح على قطيع من الاْزواج ، لكنها مختلفة بعض الشيئ عن الوصفات السخيفة التي تطالعنا بها يومياً معظم المجلات والمحطات الفضائية الشبه عربية على سبيل المثال لا الحصر :كيف تحافظين على نعومة أفخاذك ، كيف تحافظين على جمالك ، كيف تحافظين على نضارة بشرتك ، كيف تجعلين زوجك يحبك ، كيف تشدين صدرك المترهل بالكريمات الحديثة ، كيف تعالجين صمت الزوج المدقع الخ . . . دعك من هذه التفاهات والهرطقات وتابعي معي أخر الصيحات في عالم مجنون ملئ بالخزعبلات والشعوذات .

اليوم الاْول : أفرطي في الطعام وأقضميه بصوت مرتفع حتى يفقد جسدك تصميمه الاْنثوي المثير ولا تمارسي أى رياضة أبداً تساعد على انقاص وزنك الزائد الذى سيصبح مفرطاً من جراء تناول المأكولات التي تحتوي على الآف السعرات الحرارية والدهون المشبعة وودعي الرشاقة الى غير رجعة .

اليوم الثاني : حاولي أن تستخدمي مهاراتك الاْنثوية وخبث حواء لتثيري غيرته واحرقي قلبه واشغلي نفسك عنه بالحديث مع الآخرين ، أو تحدثي على الهاتف الخلوي بصوت منخفض واجعليه يشعر بالسأم والضجر ، عندئذ سينتابك احساس رائع بالنشوة ولذة لم تعهديها من قبل

اليوم الثالث : تذمري واجعلي اليوم كله نق في نق ودعيه يعتقد بأنه دائماً مقصراً بحقك وحق أطفاله ، كوني نكدية الى أبعد الحدود ، واسترسلي بالثرثرة بمناسبة وبغير مناسبة ، بمعنى أخر كوني نموذجاً للزوجة المقرفة .

اليوم الرابع : استرسلي في النقد الجارح وغير الفعال وأذكري له نقاط ضعفه وعجزه على الدوام وأن الحياة معه أصبحت مرة ولا تطاق لاْنه لا يلبي لك احتياجاتك المالية على ما يرام ووضعكم دائماً أسوء من الجيران .

اليوم الخامس : عندما يعود من العمل متعباً ومنهكاً ، اياك أن تتفوهي بكلمة مساء الخير ولا تعدي له طعام العشاء بحجة أنك مشغولة طوال النهار بتربية الاْطفال وفي الصباح الوي بوزك وتجهمي حتى يذهب الى عمله في الصباح مبعوص المزاج ومهموم الحال .

اليوم السادس : هدديه بالخلع الذي أفتوا به شيوخنا العظام ، كلما تمادى بحماقاته واحبطيه كلما راودته فكرة ايجابية أو خطة مستقبلية ، ليستشعر الاحباط ويصاب بالاكتئاب واقطعي عليه أي بصيص للاْمل حتى يصبح فريسة للاْفكار السوداوية .

اليوم السابع : كلما حاول متابعة الاْخبار ابدأي باختلاق الاْعذار وارسليه لشراء الفاكهة والخضار واذا رفض باشري الصراخ على الاْطفال حتى لا يقوى على التركيز عندها سوف يطفش من المنزل ويصبح من رواد المقاهي .

اليوم الثامن : لا تجثي على ركبتيك وأنت تنظفين المنزل حتى لا يشعر زوجك بأنك عبدة له وأنه السيد المطاع ، أو هارون الرشيد ، فأنت سيدة محترمة ولست خادمه عند أهله أو سبية اشتراها بحفنة من الدراهم .

اليوم التاسع : تمتعي بالحزم ورباطة الجأش وأبسطي سيطرتك المطلقة ، الطريقة سهله وسلسة فقط أطلقي العنان لسلاطة اللسان فهذه الصفات تكتسبها المرأة بالفطرة ، وجهي له الاهانات وتلفظي بالكلمات النابية التى تجرح كرامته اذا كان عنده كرامة أصلاً ، العني أبويه حتى يخرج عن طوره ويفقد أعصابه ويعتدي عليك بالضرب المبرح عندها اقتنصي الفرصة واتصلي بالشرطة حتى يزج به في السجن .

اليوم العاشر : ثبت علمياً بأن عدم الاكتفاء عند الرجل قد يكون سبباً في زيادة احتمالات اصابته بالنوبات القلبية .

سيدتي العصرية طبقي هذه الوصفة السحرية ولن تندمي وأذا فشلت يمكنك رفع قضية في المحكمة الشرعية ، في اليوم الحادي عشر سيخرج الزوج ولن يعود أو سيطلقك بالثلاثة أو سيلقي بنفسه من النافذة .

ناصر الحايك
فيينا النمسا
nasserelhayek@yahoo.de




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :