facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أوقاف الكرك تنظم المجلس العلمي الهاشمي الثالث


25-04-2022 09:45 PM

عمون - نظمت مديرية أوقاف محافظة الكرك، الاثنين في مسجد القصر الكبير، المجلس العلمي الهاشمي الثالث بعنوان "الإحسان مفهومه وآثاره".

وقال مدير المديرية الشيخ احمود الضمور إن هذا المجلس يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة بهدف رفع مستوى الوعي الديني عند أفراد المجتمع بمختلف المواضيع الشرعية خصوصا في أيام هذا الشهر الفضيل.

وتحدث الشيخ حمدو المعايطة عن ماهية الإحسان وحقيقته وأسراره، مشيرا إلى أن الإحسان من الصفات الحميدة التي حثّ عليها الدين الإسلامي ومن واجب المسلم التحلي بها لا سيما أحكام المعاملات ودور الفرد تجاه أسرته وأقاربه وجيرانه والأشخاص المحيطين به.

وبين الدكتور بلال الضلاعين أثر الاحسان على شخصية الفرد المسلم بما يضفيه من ثمرة عظيمة تتجلَّى في تماسك بنيان المجتمع، وحمايته مِن الخراب والتَّهلكة ووقايته مِن الآفات الاجتماعيَّة، لافتا الى أن المحسن يكتسب بإحسانه محبَّة الله عزَّ وجلَّ وله الأجر العظيم في الآخرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :