facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بجانب بوكيتينو .. باريس سان جيرمان يستعد للتضحية بـ7 نجوم


26-04-2022 10:33 PM

عمون - يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للقيام بثورة في قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان بدأ يرتب صفوفه من جديد بعد حسم لقب الدوري الفرنسي (السبت الماضي)، وهي البطولة الوحيدة التي خرج بها من الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن بطل الدوري الفرنسي يستعد للتخلي عن 7 لاعبين من نجومه الصيف المقبل، يتقدمهم الثنائي الدولي الألماني جوليان دراكسلر وتيلو كيرير.

وكان دراكسلر (28 عاما) انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ولديه عقد يمتد حتى عام 2024، وهو يغيب عن صفوف الفريق حاليا بسبب إصابة في الركبة، بينما انضم كيرير (25 عاما) إلى الفريق الباريسي في عام 2018 ويمتد عقده حتى العام المقبل.

وأوضحت "ليكيب" أن الثنائي ليونارد باراديس ولافين كورزوا من ضمن اللاعبين الذين يعتزم النادي بيعهم أيضا.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق لقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه السبت الماضي قبل 4 جولات من النهاية، لكنه فشل مرة أخرى في التتويج بدوري أبطال أوروبا، كما خرج من بطولة كأس فرنسا، وهو ما دفع كثير من التقارير للتأكيد على أنه يستعد أيضا للإطاحة بمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكانت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يتفاوض مع المدرب الأرجنتيني للرحيله بعد نهاية الموسم، وأكدت أن المدرب الجديد سيكون على الأرجح الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :