facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فندق جنيفا يقيم حفل افطار رمضاني


27-04-2022 01:00 PM

عمون - أقام فندق جنيفا يوم أمس الثلاثاء حفل أفطار مميز للأعلامين وممثلي المنظمات الدولية والمحلية وحضور عدد من ممثلي السفارات الاجنبية والعربية ورؤساء الشركات، بهدف تعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع.

وتحدث مدير المبيعات والتسويق ماجد أبو زينة عن فندق جنيفا منذ بداية تأسيسه على ترسيخ مفهوم الشراكة والتعاون مع جميع القطاعات بكافة اشكالها، ولعل تميزه في التعامل مع الاخرين المبني على الاحترام والثقة المتبادلتين من اهم سماته مما اكسبه المصداقية والسمعة الطيبة على الدوام لدى جميع الاوساط، وانطلاقا من واجبه الوطني وحسه الانساني والاخلاقي فان فندق جنيفا من المؤسسات الرائدة في خدمة المجتمع المحلي حيث انه حرص دائما وباستمرار على تلمس احتياجات المجتمع والمساهمة في تلبيتها والمبادرة الي دعم مؤسساته والذي بدوره ينعكس ايجابا على تحسين مستوى ورقي افراده، هذا بالاضافة الى ان فندق جنيفا يولي العاملين لديه اهتماما خاصا ويعتبر كل فرد منهم شريك اساسي في الانجاز حيث انه يتلمس حاجاتهم على الدوام ويدعم الكفاءات وينمي فيهم حس المبادرة والمسؤولية ويوفر لهم البيئة الامنة والمحفزة للتفاني والانجاز ويشعرهم بالامان والاستقرار الوظيفي والذي ينعكس بدوره على نوعية الخدمات التي يتلقاها ضيوف فندق جنيفا.

يمزج فندق جنيفا عمان بسلاسة بين العمل والمتعة ، ويوفر وسائل راحة مميزه بالإضافة إلى موقعه المميز حيث يقع الفندق في نهاية طريق مطار الملكة علياء الدولي ويوفر وصولاً سريعًا ومباشرًا إلى المواقع السياحية الرئيسية ومجمعات الأعمال و مراكز التسوق في عمان.

يتكون الفندق من 121 غرفة وأجنحة عائلية مع دخول مجاني الى بركة السباحة و النادي الصحي و أفطار مميز في مطعم أرميتاج
قاعتي مؤتمرات و 9 قاعات اجتماعات بمساحات تتجاوز 3000 م2.

يوفر فندق جنيفا عمان المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف. ويقدم خدمة متميزة و تنظيم الحفلات بسلاسة حيث يقدم الفندق قاعتين رائعتين يتم الوصول إليها من خلال الدرج المميز و المخصص للقاعات و تمتاز كل قاعة بعدم وجود أعمدة وذات سقف مرتفع وأيضاً الترس خارجي لإقامة الحفلات و المناسبات الرسمية و الخاصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :