facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة عن المسح الاستقصائي لتحديات الزراعة في عجلون


11-05-2022 07:02 PM

عمون - نظم المركز الوطني للبحوث الزراعية، في قاعة فرع نقابة المهندسين الزراعين بمحافظة عجلون اليوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان "المسح الاستقصائي السريع للتحديات التي تواجه القطاع الزراعي في المحافظة" ضمن محور ما بعد الحصاد لمشروع المدارس الحقلية.

وقالت مدير مديرية بحوث الدراسات الاقتصادية والاجتماعية بالمركز الدكتورة مسنات الحياري، إن الهدف من الورشة هو بحث ومسح لأهم الفرص والتحديات التي تواجه المزارعين، بهدف الوصول الى الأمن الغذائي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتحسين سبل توزيع مكتسبات التنمية الاقتصادية في المناطق المستهدفة.

واشارت إلى أنها ستخرج بتوصيات حول الفرص والحلول الممكنة للنهوض بالقطاع الزراعي.

وبدوره، أشار الباحث في مديرية بحوث البستنة بالمركز المهندس عمر المحاسنة إلى أن هدف الورشة هو بحث اولويات المدارس الحقلية للمزارعين، وتحسين انتاج المزارعين في مزارعهم، و رفع قدراتهم، وتبني ممارسات مستدامة تحافظ علي الموارد الطبيعية مع تقديم خدمة تعليمية لجميع المزارعين على الممارسات الزراعية السليمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :