facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق أنشطة وبرامج منوعة بمراكز شبابية في إربد


14-05-2022 10:18 PM

عمون - انطلقت في مركز شباب لواء الوسطية غربي إربد، اليوم السبت، فعاليات برنامج مهاراتي للفوج الثاني للعام 2022، الذي تنفذه وزارة الشباب بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للأطفال (اليونيسيف) وهيئة أجيال السلام، بمشاركة 30 شخصاً ضمن الفئة العمرية من 10 إلى 15 عاماً.

وحسب بيان للمركز، يتضمن البرنامج الذي يستمر 5 أيام، تدريب المشاركين على المهارات الحياتية، ومهارة إدارة الذات، والمهارات المعرفية، والاجتماعية، ومهارات العمل المشترك، والثقافة المالية، والابتكار الاجتماعي.

كما بدأت في مركز شابات جديتا بلواء الكورة، دورة الخياطة واعادة تدوير الملابس بمشاركة مجموعة من الفتيات.

وتهدف الدورة الى تعريف الشابات المشاركات بأساسيات الخياطة، والأدوات اللازمة المستخدمة في خياطة الملابس وكيفية أخذ القياسات، إضافة للحديث حول فكرة إعادة التدوير للملابس والاستفادة من قطع قماشها، وتحويلها الى مواد يستفاد منها في الحياة اليومية.

وانطلقت في مركز شباب وشابات غرب إربد بالتعاون مع جمعية حماية الأسرة والطفولة اليوم اعمال الدورة التدريبية حول كيفية صناعة الملفات الصوتية " البودكاست " بمشاركة مجموعة من الشباب اعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 16 الى 20 عاماً.

وتهدف الدورة التي تأتي ضمن مشروع التربية الإعلامية والمعلوماتية الذي تتبناه جمعية حماية الأسرة إلى تدريب المشاركين على انتاج الملفات الصوتية لمواكبة التطورات في التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وافتتحت في مركز شابات كفر سوم اعمال برنامج مساراتي السياحية بمشاركة مجموعة من الفتيات والهادف الى تعريف المشاركات بأهم المسارات الاثرية والسياحية والتاريخية في المملكة.

ونفذ مركز شابات الطيبة اليوم السبت ، نشاط بعنوان " عقم يديك" بمشاركة 20 فتاة من أعضاء المركز، تضمنت توزيع المعقمات والكمامات على المساجد والمحلات التجارية بهدف التوعية الصحية وادامة والوقاية من الأمراض التي تؤثر على صحة الإنسان.

ونظم مركز شابات الوسطية، ورشة حول تطوير مهارات الذات ،تحدثت خلالها المدربة هديل الفيومي عن مهارات تطوير الذات والتي تساعد على ممارسة الانشطة والقيام بالمهمات والأعمال المطلوبة بفعالية ، وأهم مهارات تطوير الذات للشخصية القوية كالثقة بالنفس وتنظيم وادارة الوقت وحسن الاستماع والتعلم الدائم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :