facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق فعاليات المعسكر النهاري حول اللغة الانجليزية في اربد


15-05-2022 12:01 PM

عمون - انطلقت في مركز شابات إربد النموذجي التابع لمديرية شباب إربد، الاحد، فعاليات اليوم الأول من المعسكر النهاري بعنوان " الناطق باللغة الانجليزية"، وذلك بحضور 20 مشاركة من أعضاء المركز، ويستمر ثلاثة أيام.

وتناولت المدربة إباء بطاينة، عدة محاور تتعلق بأهمية استخدام اللغة الإنجليزية في الحياة ومنها " ماهي اللغة، أهمية تعلم اللغة الإنجليزية، كم لغة مستخدمة في الحديث حول العالم، ماهي أكثر اللغات شيوعا في العالم، وأهمية دراسة اللغة الإنجليزية، ومهارات الحديث بها، وأهمية تعلم المهارات الأساسية عند استخدام اللغة".

كما تم خلال المعسكر شرح بعض القواعد الاساسية الهامة الواجب تعلمها في اللغة الإنجليزية، إضافة الى إعطاء الواجبات للمشاركات للاستفادة أكثر من برنامج المعسكر.

يشار الى أن المعسكر التدريبي يهدف الى تحسين مهارات المشاركات في اللغة الإنجليزية، وخاصة الضعف العام لدى الطلبة وارتفاع أجور دورات اللغة في المراكز الخاصة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :