facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تطبيق جديد من Microsoft يساعدك على تنشيط سطح المكتب


17-05-2022 12:10 PM

عمون - إذا كنت تتطلع إلى إضفاء الإثارة على سطح مكتب Windows الخاص بك بطريقة جديدة، فقد ترغب في متابعة عنصر قد يكون قادمًا من Microsoft قريبًا.

ويُقال أنه قيد العمل تطبيق يمكنه مساعدتك في إنشاء خلفيات متحركة بتأثيرات مخصصة لوحدات تحكم Xbox ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows.

وتم التشهير به لأول مرة باعتباره "مشروعًا غير معروف" من قبل المسرب المعروف لشركة Microsoft Aggiornamenti Lumia قبل بضعة أشهر، ويبدو كما لو أن المسرب تمكن أخيرًا من الكشف عما كانت Microsoft تعمل عليه، ويعتقد Aggiornamenti Lumia الآن أن المشروع هو تطبيق Xbox Dynamic Backgrounds Editor ويعرضه جزئيًا أثناء العمل.

واستنادًا إلى ملف GIF المشترك للتطبيق، يبدو كما لو أن محرر الخلفيات الديناميكية Xbox قد يعمل قليلاً مثل Wallpaper Engine - وهو تطبيق يتيح لك إنشاء خلفيات حية على Windows.

ويحتوى على مخطط زمنى للوحة العمل ومسارات وتأثيرات جديدة وسمات قابلة للتعديل والقدرة على ضبط خصائص الصورة، وفقًا لـ Windows Central ، يبدو أيضًا أن هناك طريقة لإضافة ثمانية تأثيرات متزامنة مخصصة، بالإضافة إلى أصول مخصصة وأدوات أخرى وقد يمكن أيضًا تطبيق أى خلفيات تم إنشاؤها على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows فى المنشور.

وبالطبع، لم تقر Microsoft بعد بوجود هذا التطبيق، ويشير ذلك إلى أنه بدلاً من أن يكون تطبيقًا عامًا يمكن للجميع تنزيله ، فقد يكون هذا مجرد تطبيق مخصص للمطورين لاستخدامه لإنشاء خلفيات Xbox Dynamic الرسمية.

أو قد يكون تطبيقًا داخليًا لن يتم طرحه للعامة أبدًا، وإضافة إلى ذلك يجب اختبار التطبيق أولاً من خلال برنامج Xbox Insider ، حيث خضعت العديد من الأشياء المتعلقة بـ Xbox فى الماضى، ويتم ذلك حتى تتمكن Microsoft من جمع التعليقات المناسبة قبل طرحها على أى شخص آخر.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :