facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ندوة حوارية في معهد تدريب عين الباشا


18-05-2022 07:21 PM

عمون - نظم معهد تدريب مهني عين الباشا ذكور ندوة حوارية، الأربعاء، بحضور متصرف اللواء ورئيس البلدية وعدد من ممثلي الجمعيات والقطاع الخاص بهدف تعزيز التشاركية و التكاملية مع كافة القطاعات التنموية في اللواء.

وقال متصرف لواء عين الباشا بشار الدبوبي خلال الندوة إن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم يؤكد دائماً على أهمية التدريب المهني لمحاربة البطالة وتوفير الفرص للشباب الذكور والإناث، مؤكداً حرص الدولة الأردنية على تمكين الشباب وتأهيلهم من خلال البرامج المهنية لدمجهم في سوق العمل، ومعتزاً بالعاملين في معهد عين الباشا ودورهم في ذلك.

من جانبه، أكد رئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري أهمية توجيه الشباب نحو التدريب المهني وأنّ معهد عين الباشا وباقي معاهد المؤسسة متاحة لكل من يرغب التسلح بالمعرفة والمهارة التي تمكنه من الحصول على فرصة للعيش الكريم من خلال فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص أو التشغيل الذاتي، مثمناً الدور الكبير للمعهد في اللواء وقصص النجاح العديدة للخريجين منه في سوق العمل وإنتاج الفرص الجديدة للشباب.

وفي ذات السياق قال مدير معهد عين الباشا ذكور فتح الله أبو سليم إن هذه الندوة تأكيد حقيقي على ترجمة التوجيهات الملكية في تعزيز الشراكة الحقيقية مع القطاعات كافة، شاكراً تعاون مدراء الدوائر الرسمية في اللواء وأصحاب العمل بالقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي في إنجاح الندوة الحوارية التي تأتي لتعميق التشاركية بين المعهد وكافة القطاعات التنموية في اللواء، مؤكداً أن المعهد يوفر فرص التدريب النوعية التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.

من جانبه، عبر رئيس قسم التسويق في التدريب المهني م. أحمد عواد عن أهمية هذه الندوة في تعزيز الشراكة بين ثلاثية التنمية القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، وأنّ المؤسّسة تدعو الشباب والشابات من متابعة نافذة التسجيل الالكتروني والموقع الالكتروني للمؤسسة للاطلاع على برامج المؤسسة النوعية المطلوبة في سوق العمل و المتاحة في معاهدها المنتشرة بالمحافظات كافة.

حضر الندوة عدداً من مدراء الدوائر الرسمية، ورؤساء الجمعيات، وممثلي شركات القطاع الخاص، ووجهاء وممثلي المجتمع المحلي في اللواء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :