facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر الصقور تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية


20-05-2022 03:12 PM

عمون - أكدت عشائر الصقور داخل ارجاء الوطن وخارجه التفافها التام حول القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله والتصدي لأي محاوله تؤدي للمساس بهيبة الوطن وذلك عقب ما جاء في الرسالة الملكية امس.

واكدوا في بيان أصدرته العشيرة اليوم قال فيه عميد ال الصقور رئيس كتلة العدالة النيابية النائب مجحم الصقور اليوم تأييدها المطلق للإرادة الملكية السامية بالموافقة على توصية المجلس المشكل بموجب قانون الاسرة المالكة ودعمهم هذه التوجهات الملكية السامية التي جاءت حرصاً على سلامة وامن المجتمع وادامة امنه وتحقيق كل تطلعات ورغبات الشعب الأردني العظيم وتجنيله الفتن ووقوفها صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية المظفرة.

وأكدوا أن جلالة الملك المفدى وولي عهده لا يألون جهدا من اجل وصول الوطن الى شاطئ الامن والأمان وحماية مكتسباته والحفاظ على الإرث التاريخي والمكانة العظيمة التي تحظى بها الدولة الاردنية في شتى بقاع الأردن نتيجة الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة ومواصلته الليل بالنهار من اجل الحفاظ على هذه المكتسبات.

وشددوا على حديث جلالته أن الأردن سيبقى منيعا آمنا مستقرا، قويا بوحدة وتماسك شعبه الأبي، معربين أن الأردن، وطن الحكمة والتّسامح، ووطن العزم والحزم العصي على الفتنة والصخرة الكبيرة التي تتكسر على اطرافها كل محاولات الفتن والنيل من استقراره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :